الحالة الحرجة للمدعو ك

عزيز محمد

دار التنوير

حصة في وسائل الاعلام الاجتماعية


رواية مدهشة بتفاصيلها البسيطة تأخذك إلى عوالم الذات البشرية ، بطل الرواية يكتب يومياته بكافة التفاصيل ، حبه للقراءة ، الأوقات المملة الذي يقضيها في العمل وتأملاته البسيطة إلى أن يُصاب بمرض سرطان الدم.

سعر الكتاب30رس

38رس

-20%

3 العناصر

اضف إلى رغباتي

معلومات الكتاب

  • عدد الصفحات  272
  • سنة النشر  2017
  • عدد أجزاء الكتاب  1
  • غلاف الكتاب  غلاف
  • الطبعة  الأولى
  • الحالة    متوفر

 

الحكبة والأسلوب يلمس داخلك، تشعر فعليًا بوخز في بطنك أو ألم في حلقك، رواية جعلتني أشعر بأدق تفاصليها وكأن مُصابه، أصابني

 

رواية جدًا مميزة و وصف الكاتب لمرضه جعلك تشعر بألمه و وحدته التي كان يعيش فيها الفصول التي تكلمت عن المرض كانت من أجمل فصول الرواية حيث وصلني إحساسه بالغثيان والألم . أنصح بقراءته وبشدة.

 

إن جمال هذه الرواية يكمن برأيي في انتقاء الألفاظ وطريقة الوصف .. وهي حقاً كما نعيش حياتنا ..ليست الأحداث بحد ذاتها هي مايهم ..ولكن كيف تراها وكيف تصفها

 


بين أم تمقت تعلقه بالكتب والأدب ظنا منها أنها سبب وحدته ومرضه . وبين أخ وأخت يكرهون شخصيته المختلفة عنهم وسعيهم الدائم للعلو بسمعة العائلة . وبين أب كان يردد عليه دائما أنه يبالغ بكل الأشياء ، وبين اعضاء وموظفين شركة لاهم لهم غير الترقيات والحصول على مناصب أعلى . نشأ المدعو "ك"
.
المدعو "ك" هنا يسرد لنا حياته بأدق تفاصيلها خلال ٤٠ أسبوع . من حبه للوحدة للكتب ، للأدب ، ومن سخطه على أفكار عائلته وكل من حوله في العمل والحياة الإجتماعية . يسرد لنا خلالها معاناته مع سرطان الدم ، بأدق تفاصيلها لدرجة أنك تستطيع أن تتألم لألمه وتحزن لحالتهُ .
.
.
رواية من النوع الذى يشعرك بالكآبة جدًا ، أحببت القسم الذي تكلم به عن صراعه مع السرطان وهو القسم الأكبر ، فأنا بطبيعتى تروق لي تلك الروايات التى تتكلم عن جانب من حياة ما نجهلها ، فاستطاع الكاتب في روايته هذه ولو قليًلا أن يجعلنا نشعر بمعناة مرضى السرطان .
.
الرواية كتبت بأسلوب عميق ولغة ثرية جدًا، وبحبكة وقدرة على نقلك مع الأحداث بطريقة ممتازة

 

رواية تتكلم عن شاب انطوائي في مرحلة حياته الوظيفية و اصابة بالسرطان و ما يمر به خلال مرضه ..
الحقيقة الرواية قوية جدًا بالنسبة لوصف الكاتب للمرض و و آلامه و آلامه النفسية ووحدتة وشعورة بالاغتراب و ما يفكر به من خلال كل هذا ...

اكتب تعليقك!

كتابة تعليق

الحالة الحرجة للمدعو ك

الحالة الحرجة للمدعو ك

كتابة تعليق

منتجات ذات صله