بعدك

جوجو مويس

دار التنوير

حصة في وسائل الاعلام الاجتماعية

تدور أحداث القصة حول شابة تعمل في أحد المقاهى تعيش حياتها التي تعرفها من عدد خطواتها إلى محطة الأتوبيس وصولًا إلى صعوبة قبولها حب صديقها لاختلاف ميول كلا منهما ، ولكنها لم تكن تتوقع طردها من العمل، وعلى الجانب الآخر تقع حادثة دراجة نارية للشاب الثرى (ويل ) صاحب التجارب والمتع بالحياة الرياضى الوسيم ، تقعده هذه الحادثة عن القيام بكل ما اعتاد عليه في السابق مصابا بالشلل الرباعى ، فتعمل لديه كلارك كما اعتاد أن يناديها فيقترب عالميهما معًا لتزيد حياة كل واحد منهما بهجة وسعادة على غير المنتظر ولكن بقائهما معا امر مستحيل .. الرواية تصدرت المبيعات في نيويورك تايمز.

سعر الكتاب66رس

69رس

-5%

4 العناصر

اضف إلى رغباتي

معلومات الكتاب

  • عدد الصفحات  464
  • سنة النشر  2018
  • عدد أجزاء الكتاب  1
  • غلاف الكتاب  غلاف
  • ترجمة  نهى بهمن
  • الطبعة  الأولى
  • الحالة    متوفر

 


اقتباس:
.
اللحظة التى يفتح فيها صندوق الذكريات ، حتى ان كانت همسة حزن ، ستنفجر كل مآسيك للتحول إلى سحابة تظلل كل محادثة أخرى .
.
حالة ألم الفقد الفقدت تجسدت بالجميع هنا لويزا
.

النبذة :
.
هنا حياة لويزا ما بعد فقدان ويل ويل الذى قطعت معه وعدًا بأن تعيش . فبعد أن أمضت ستة أشهر بصحبته وقلبت حياتها رأسًا على عقب ، بعد أن أصبحت لويزا ثانية لويزا التى بفضله أخرجت من دائرتها الرتيبة وبثت في عالم جديد ،و أدركت أن لها ولع دفين في عيش حياة مفعمة بالحياة يجب عليها أن تتبعه.
.
كيف ستكون من بعده هل سيبقى لويزا الجديدة ، بولعها وشجاعتها وعالمها الجديد؟! وهل ستبقى على وعدها ؟! .
.
.
لويزا بعد كل ما اكتسبته في شخصيتها حتمًا ستسعى للحفاظ على وعدها. ستسعى للتغير لتخطي ما ألم بها من فجيعة فقد وحرمان فهل ستنجح؟!
.
ولكن سيظهر شخص يغير مجرى أحداث حياة ويل وكل من حولها .شخص تسبب لها بحادثة كادت أن تفقدها حياتها لمجرد سماعها صوته . فماذا سيحدث عندما تراه وتعرف هويته ؟!
.
هذا الجزء لا يمكن تصنيفه بتاتًا من النوع الرومنسي كما الجزء الأول . فكان مليئًا بالأحداث المشوقة المتنوعة والمتشعبة . درامي ولكن من النوع المحبب . محفذ به رسالة واضحة وهو الإستمرار بالحياة مهما حل بها من مصائب ومحاولة تخطي مصاعبها . تجلت به صورة الفقد ووجعه لكل الشخصيات بأبشع صفاته . كل شخصية هنا فقدت إنسان عزيز .

اكتب تعليقك!

كتابة تعليق

بعدك

بعدك

كتابة تعليق

منتجات ذات صله